منتديات اوتار الثقافي www.aw-tar.co.cc

اهلاً بڪ آيـهآ إألـزآئر الكـريمـ
يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـے منتــديـآتـ عـهد الأصدقــآء
ننتظر تسجيلڪ فيـے المـטּـتدى
آما اذآ ڪنت عضوهـ فتفضل بآلدخولـ..
أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـوטּـ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!

منتديات اوتار الثقافي www.aw-tar.co.cc

عنوان اضافي للمنتدى
www.awtar-gaza.co.cc

    جائزة نوبل

    شاطر
    avatar
    Admin
    اداري
    اداري

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 58
    تاريخ التسجيل : 29/08/2010
    العمر : 26

    default جائزة نوبل

    مُساهمة من طرف Admin في الجمعة ديسمبر 10, 2010 5:00 am

    الأب الروحي لجائزة نوبل هو الصناعي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ومخترع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. إذ قام السويدي نوبل بالمصادقة علىالجائزة السنوية في وصيته التي وثّقها في (النادي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] - [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]) في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط].
    حفل توزيع الجوائز
    أُقيم أوّل احتفال لتقديم جائزة نوبل في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في الأكاديمية الملكية الموسيقية في مدينة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] السويدية سنة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. وابتداءً من سنة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، قام الملك بنفسهبتسليم جائزة نوبل للأشخاص الحائزين عليها. تردّد الملك "أوسكار"الثاني، ملك السويد في بداية الأمر في تسليم جائزة وطنية لغير السويديين، ولكنهتقبّل الوضع فيما بعد لإدراكه لكمية الدعاية العالمية التي ستجنيها السويد.
    تُسلّم جوائز نوبل في احتفال رسمي في العاشر منديسمبر من كل عام على ان تُعلن أسماء الفائزين في شهر أكتوبر من العام نفسه منقِبل اللجان المختلفة والمعنية في تحديد الفائزين لجائزة نوبل. والعاشر من ديسمبرهو يوم وفاة الصناعي السويدي، صاحب جائزة نوبل. وتسلم جائزة نوبل للسلام في مدينة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]بينما تسلم الجوائز الأخرى من قبل ملك السويد في مدينة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط].
    الجائزة
    الجائزة هي عبارة عن شهادة وميدالية ذهبية ومبلغمالي. منذ سنة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    المحتوى مخفي ضع رد ل
    avatar
    أوتار الغلا
    مشرفة
    مشرفة

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 798
    تاريخ التسجيل : 30/08/2010
    العمر : 21

    default رد: جائزة نوبل

    مُساهمة من طرف أوتار الغلا في الإثنين ديسمبر 13, 2010 7:55 am

    يسلموووووووووووو أخى


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 5:03 pm